انا مريض سكري اعاني من النحافة وخصوصا في منطقة البطن المساعدة ليظهر شك
انا مريض سكري اعاني من النحافة وخصوصا في منطقة البطن ارجو المساعدة ليظهر شكلي لائقا بين الناس
إجابات الأطباء على السؤال
ارجو تزويدي بالعمر الطول و الوزن و نتائج تحليلي السكرو نوع السكري 0 2016-07-21 12:49:23
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية