انقاص الوزن مع تعديل نسبة السكر في الدم
أنا مريضة سكري عمري 17 سنة ووزني 78 وطولي هو 160 وأريد إنقاص وزني، وأريد اتباع نظام اللوكارب وكارب سايكل وصيام متقطع هل هذا صحيح؟ وبماذا تنصحني حيث لا أعرف كمية النشويات في كل وجبة؟
إجابات الأطباء على السؤال
إن فقدان الوزن يمكن أن يكون جزءًا مهمًا من إدارة السكري، لكن من الضروري أن تفعل ذلك بطريقة صحية وآمنة. النظام الغذائي منخفض الكربوهيدرات قد يكون فعالاً لكثير من الناس، ولكنه يجب أن يتم تحت إشراف الطبيب أو أخصائي التغذية. يمكنك مراجعة أخصائي التغذية الذي يستطيع مساعدتك في تحديد كمية الكربوهيدرات المناسبة لك في كل وجبة وبناء خطة غذائية تتوافق مع احتياجاتك الصحية. بالإضافة إلى ذلك، الصيام المتقطع قد يكون غير آمن لك في حالك الحالي، لذا من الأفضل أن تناقش هذا الخيار مع طبيبك قبل البدء. 0 2024-12-27 20:24:40
د. احمد مسلماني
طب عام