وزن زائد مرضعة اريد تنزيل من وزني
انا مرضعة ووزني زائد هل يمكنني اخذ حبوب خميرة البيرة وماهي الكمية المطلوبة
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الالتزام بحمية غذائية خاصة للمراة المرضعة . يمكن تناول خميرة البيرة ولكنها تعطى في حالة نقص الشهية  0 2020-12-16 12:35:20
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية