انا متزوج طولي وزني نحيف جدآ الشهية عندي الحمد لله آ مساعدتي بحل سريع
أنا شاب ابلغ من العمر 23 سنة متزوج طولي 173 وزني 48 نحيف جدآ الشهية عندي الحمد لله ارجوآ مساعدتي بحل سريع لزيادة وزني ولكم جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي 67 كغ ، أنصحك بداية بمراجعة الطبيب وإحراء فحوصات للدم والغدة وديدان البطن، وركز على الاطعمة الغنية بالسعرات الحرارية كالموز، الأفوكادو، المكسرات، زيت الزيتون، الأجبان الصفراء، العجائن والمخبوزات ، الحلويات، العصائر والكوكتيلات والبطاطس والخبز، الحلبة، زيت السمسم . لا ينصح بشرب الماء قبل تناول الوجبات ، تناول النشويات مثل الارزو الخبز والبطاطس عند كل وجبة 1 2014-02-04 08:19:14
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية