وزني ناقص اعاني من فقر دم من فتره طويله
انا ابلغ من العمر 22 عام لكن وزني جداً ضعيف 36,7 اكلت بروتينات واستخدمت مكملات غذائيه و فيتامين D لكن لم تتغير النتيجه بل اصبحت اسوء
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل فحوصات للدم .. ( هيموجلوبين - حديد - فيتامينات ومعادن) + فحص الغدة الدرقية لمعرفة سبب نقص وزنك الكبير هذا اعمل الفحوصات وبعدها تواصل معي وطمنى عليك .. تحياتي 0 2021-02-26 11:07:39
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية