انا لديه طفله رضيعه كيف يمكن ان اتبع حميه غدائيه وما الاغديه التي انصح
انا لديه طفله رضيعه كيف يمكن ان اتبع حميه غدائيه 0 وما الاغديه التي انصح بالكلها ..الرجاء الرد
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي المتبع للمرضعات يجب ان يكون متوازنا و به جميع العناصر الغذائة .. اهتمي بشرب الماء بكثرة لتصل الى 3 ليتر يوميا و 2 كوب لبن رايب او عصير برتقال يوميا . اهتمي باكل الفاكرة لو حصلة في تكون اللبن 1 2016-01-10T13:07:59+00:00
altibbi logo