انا كنت نحيف وبدأت أعمل الرياضة كل يوم تقريبا لي مدة شهرين لكن تركتها وحس ان وزني زاد
إجابات الأطباء على السؤال
انصح بالاستمرار برياضة خفيفة كالمشي مثلا، مع تقسيم الوجبات الى 5 اقسام صغيرة طوال اليوم. 0 2014-07-23 11:35:21
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية