انا ذكر اوزن كغ ممكن تساعدوني في حمية تساعدني في انقاص وزني هو مسببلي
السلام عليكم أنا ذكر أوزن 145 كغ ممكن تساعدوني في حمية تساعدني في انقاص وزني الذي هو مسببلي مشكلة الشخير و نقص التنفس
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تنظيم الاكل خلال اليوم واختيار اكل صحي غني بالفوائد وقليل بالسعرات الحرارية ، ومحاولة اجتناب الحلويات والاطعمة الغنية بالدهون والتركيز على الفواكه والخضار لانها تعطي شعور بالشبع، والتركيز على شرب الماء ايضا ،بالاضافه الى ممارسه الررياضه بانتظام ... ويتم وضع نظام غذائي اعتمادا على قياسات معينه من قبل اخصائي تغذيه 0 2016-01-27 14:30:32
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية