هل ساخسر عضلات اذا مشيت على دايت قاسي
انا اعاني من صعوبة وثبات الوزن مع اني العب الحديد والكارديو وماشي على دايت متوازن والحين صارلي فترة في الجيم وبنيت كتلة عضلية جيدة، هل اذا مشيت على دايت قاسي اخسر العضلات التي اكتسبتها مع العلم اني امارس الهيت كارديو و بعض التمارين المقاومة بالجسم بشدة متوسة في المنزل
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
يبدو أنك تقوم بممارسة تمارين رياضية بانتظام وتتبع نظام غذائي متوازن، مما أدى إلى بناء عضلات جيدة. عادة ما يحدث فقدان الوزن عند اتباع حمية قاسية بشكل سريع هو فقدان كتلة العضلات بالإضافة إلى الدهون. لتفادي فقدان العضلات، يفضل تناول كمية كافية من البروتين، ومتابعة برنامج تمارين المقاومة للحفاظ على العضلات التي اكتسبتها. كما يفضل استشارة اختصاصي تغذية لتحديد الحمية الصحيحة التي تناسب احتياجاتك وأهدافك. 0 2024-06-20T08:59:35+00:00
altibbi logo