هل دواء الاكتئاب Fluxtemine يزيد الوزن
انا اعاني من الاكتئاب والدكتور صرف لي هذي الحبوب هل تزيد الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
ليها تاثير علي الوزن طبعا 0 2022-03-28 14:01:06
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية
ليها تاثير علي الوزن طبعا