انا استخدمت حبوب AB Slim عشان كتلة جسمي زايدة عن الطبيعي وشهيتي مفتوحة
إجابات الأطباء على السؤال
المشي السريع بعد نظام الغذاء المتوازن ,ما يكتسب باشهر و سنين يصعب ان تخسره في بضعة ايام عدا كون الخسارة المفاجئة يترافق معها حصول ترهلات انصح باتباع نظام غذائي غني بالخضار و المأكولات المسلوقة او المشوية كذلك الاقلال من الملح و السكر بالاضافة الى برنامج رياضي بشكل يومي