امي تناولت حساء يتكون من كرنب وبصل لمدة من شهرين وصفه لها الطبيب لانقا
امي تناولت حساء يتكون من كرنب وبصل لمدة اكثر من شهرين وصفه لها الطبيب لانقاص وزنها والان تشعر بالام حادة في البطن وعندما زارت الطبيب عرفت انها غازات كثيفة تملا بطنها .اضف الى ذلك انها كلما اكلت تتقيا .هل الكرنب الاخضر هو السبب و ما هو الحل.
إجابات الأطباء على السؤال
الكرنب و البصل يسببان انتفاخ للبطن يفضل ان تتوقف عن تناولها , و تتناول الخضار الغير مسببة للنفخه 3 2014-08-06 14:53:31
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية