هل ارجيفيت مفيد للنمو
العمر 14 سنة تماماً والطول 155 سم، وخلال شهرين فقط طولت 1 سم لكن أريد أن أطول أسرع، هل علاج أرجيفيت مفيد أو لا؟ أنا رحت لعند طبيب وقال لي يفيد بس أشرب في الأسبوع حبة فقط لأني قاعدة أنمو، بس أريد أن أتأكد منكم؟
إجابات الأطباء على السؤال
أرجيفيت هو مكمل غذائي يحتوي على مجموعة من الفيتامينات والمعادن التي يمكن أن تعزز النمو الصحي، ولكنه ليس 'دواء' لزيادة الطول. النمو الطبيعي يعتمد بشكل كبير على الجينات والصحة العامة والتغذية. يجب أن تتبع نظامًا غذائيًا متوازنًا وممارسة الرياضة أو أخصائي الغدد الصماء. 0 2024-12-25 13:41:37
د. احمد مسلماني
طب عام