الزنجبيل والقرفه لما اغليها واشرب منها كوب او كوبين بعد الوجبات ف اليوم هل هي مفيدة للتنحيف ؟ او تزيد الوزن !
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
هذه الوصفات لا تساعد في تخفيف الوزن مع ان الزنجبيل والقرفة مغيدان في تحسين نسب دهون الدم وتقليل مستوى الدهون الضاؤة الا انها لا تحرق الدهون المتراكمة تحت الجلد ولا زيادة الوزن .. عليك تغيير عاداتك الغذائية بتناول ٥-٦ وجبات يوميا وتناول جميع المجموعات الغذائية حسب نظام سعرات محسوب وممارسة الرياضة بانتظام من ٤-٥ مرات اسبوعيا لمدة ساهة على الاقل 3 2015-02-16T08:42:04+00:00
altibbi logo