هل الزنجبيل والقرفه مضره للمرضغه وللطفل او مفيده
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد معلومة علمية مؤكدة بهذا الشأن. لذا، يفضل الابتعاد عن هذه الخلطات خاصة أثناء فترتي الحمل والإرضاع. 0 2016-05-06 15:48:12
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية