مشكلة سوء تغذية و نحول جسم
شاب عمري 24 اقوم بالاكل بشكل ممتاز و لكن جسمي نحيف و وزني لا يزيد هل يمكنني تناول مادة كيميائية تحسن بنية العضلات و الجسم و ما هي؟
إجابات الأطباء على السؤال
صعب الحكم على الوزن المثالي من الرساله ولكن انصحك بالتالي قد تكون المشكله التركيز على اغذية قليلة السعرات وممكن تحتاج بعض الادوية تزيد الشهيه ومقدرتك على اكل كميه اكبر انصحك ترجع لاخصائي تغذية  0 2022-10-15 10:26:19
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية