أفطر بيض وجبن ومربى وتمر وحليب ثم بعده فواكه وكأس عصير والغداء سلطه وشربه خضار اوشوفان وطبق رئيس ثم زبادي واتعشى ومع هذا وزني ٤٥وام لطفلين وحامل ولدي صديد وأملاح في البول والسكر نازل والطبيبه تقول انني لا أتغذا جيدا ماذا افعل ليزيد وزني؟
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
فترة الحمل تزداد الطاقه اللازمه للجسم مع المشاكل يجب ان تراجعي اخصائي تغذيه لعمل نظام مناسب 0 2015-02-10T13:29:38+00:00
فترة الحمل تزداد الطاقه اللازمه للجسم مع المشاكل يجب ان تراجعي اخصائي تغذيه لعمل نظام مناسب اقرأ المزيد
عفوا ( الكاليسيوم يعيق امتصاص الحديد * في البيض) 1 2015-02-08T10:06:26+00:00
عفوا ( الكاليسيوم يعيق امتصاص الحديد * في البيض) اقرأ المزيد
هل الطبق الرئيسي يحتوي على مصدر البروتين ( لحم، دجاج، سمك، بقول) ؟ يجب أن تكون الكمية كافية ( اللحوم بحجم راحة اليد تقريبا والبقول بحجم كوب) تناولي العسل مرة يوميا، وكذلك الفواكه المجففة والمكسرات (مع عدم الإكثار منها)، يمكنك شرب الحليب مخلوط بالفاكه وإضافة العسل إليه كوجبة خفيفة. كذلك لا تتناولي الحليب مع الوجبة التي تحتوي على بروتين (كما في الفطور) لأن الكاليسيوم يعيق امتصاص الحليب، تناوليه بعد الفطور بساعتين تقريباَ. 5 2015-02-08T09:58:34+00:00
altibbi logo