اغير نظامي الغذائي لنظام غذائي صحي ولقد بحثت في المواقع عن جدول لنظام
أريد أن أغير نظامي الغذائي لنظام غذائي صحي ولقد بحثت في المواقع عن جدول لنظام غذائي لكن المواقع لم تكن اجابتها وافيه اتمنى ان تضعو لي جدول لنظام غذائي صحي وليس لرجيم .
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
عليك أن تتابعي مع أخصائية تغذية لتضع لك نظام غذائي صحي يلبي احتياجاتك حسب عمرك وجنسك ونشاطك البدني.. 0 2016-01-17T07:00:38+00:00
عليك أن تتابعي مع أخصائية تغذية لتضع لك نظام غذائي صحي يلبي احتياجاتك حسب عمرك وجنسك ونشاطك البدني.. اقرأ المزيد
جدول النظام الغذائي يختلف من شخص لاخر اعتمادا على الكثير من العوامل منها بالنية الجسمية للشخص والحالة الصحية والنشاط البدني وما يتلائم معه 1 2016-01-16T09:07:30+00:00
altibbi logo