اعاني من فقدان الشهية في الصباح بالاخص او شعور بالكسل عن تحضير الفطور
اولا أعاني من فقدان الشهية في الصباح بالأخص. او شعور بالكسل عن تحضير الفطور. وأشعر بعض الأوقات بدوار لبضعة ثواني. من دون سبب وفِي أغلب الحالات لما أكون فالبيت. و النحافة
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عمل فحص للغدة الدرقية و فيتامين د لانه خمول الغدة و نقصان فيتامين د لهم علاقة 0 2017-11-22 15:52:31
أخصائية تغذية ريما عثمان
تغذية
عليك بعمل فحص بول فحص براز فحص دم للتأكُّد من صحة الجسم وخلوه من اى مشاكل صحيه مزمنه ثانيا لابد من وجود نظام غذائي صحي يساعد على زيادة الوزن وصولا إلى الوزن المناسب للطول يعتمد على 6ل8 وجبات في اليوم علي أن تبدأ بالفطور في الصباح قبل 8ص وبعدها تناول وجبه كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاى والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى تقريبا 3 كوب باليوم وتكون مدعمه بالحليب ومحلاة بالعسل عليك بعمل كوب عصير شمندر وتفاح وبرتقال حبة شمندر مع حبة تفاحه مع برتقاله تفرم بالخلاط وتشرب 3 2017-11-22 09:54:51
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية