النحافه وسلبياتها على الجسم
اعاني من ضعف في الشهيه والنحافه وضعف العضلات وعندما اعمل اشعر بالجوع الشديد والضعف لذالك ارجو وصف فيتمينات خاصه بالتسمين السريع وشد العضلات لاني اعمل في الاعمال الشاقه
إجابات الأطباء على السؤال
تقييم حالة زي حضرتك بالفحص والتحاليل والقياسات مهم جداً لوصف افضل طريقة غذائية او رياضية او دوائية 0 2021-05-23 01:57:12
د. مصطفى الشحات
تغذية