انا اعاني من نحافه وضعف في العضلات واكل احيان واحيان تقل الشهيه عن طعام نهائيا اريد جواب وشكرأ
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان لا توجد اسباب نفسية لفقدان الشهية يمكن اتباع أنظمة غذائية وممارسة رياضه باستمرار 0 2018-10-04 23:13:34
طاقم الطبي