لدي سمنة في الساقين ونحافة في الذراعين
اعاني من سمنة وحجم عظام كبيرة في الساقين بينما لدي نحافة في الذراعين و عظام رقيقة
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة أولٱ لِمعرفه سبب السِمنه وعلاجها وأيضٱ لِتحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لك . 1 2021-06-24 16:01:50
د. هبة الشريف
تغذية