اعاني من السمنه وزيادة الوزن
أعاني من زيادة في الوزن وصل وزني 87 أقوم بعمل رياضة لكن معدل نزول الوزن بطيء مع العلم بأني لا أشكو من أي أمراض ولله الحمد فقط أعاني من نقص فيتامين د أريد حبوب لسد الشهية
إجابات الأطباء على السؤال
السلام عليكم اولا، هل قمت بعمل فحوصات تشمل الغدة الدرقية ومستوى الانسولين في الدم، اذا نعم الرجاء ارسال نتائج الفحوصات. نقص فيتامين د ايضا يؤثر على الوزن. كم كيلو تنزلي في الشهر؟ 2 2022-07-24 00:23:22
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية