اعاني من النحافة المفرطه وعدم زياده الوزن
اعاني من النحافه وزني 44 وطولي 164 ومالقيت حل رغم اني اكل 3 و4 واكثر وجبات في اليوم بس عظمي مبين فجسمي عملت فحصص غدد وسليم ، احدهم قال لي احتمال عمليه الايض عندك عاليه جدا ،
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاج إلى عرض حالتك على أخصائي تغذية لتحديد السبب الحقيقي لنحافتك ومن ثم وضع خطة غذائية مناسبة، قد تحتاج أيضا إلى إجراء المزيد من الاختبارات لتحديد إذا كان هناك مشاكل في الأيض. لا يمكن تحديد السبب الحقيقي والعلاج المناسب بدون الفحوصات اللازمة والتقييم من قبل خبراء في هذا المجال. لذلك، ننصح بالتوجه إلى أخصائي تغذية للحصول على العلاج الصحيح. 1 2023-05-25 18:30:43
الدكتور سيد مختار مندور
تغذية