النحافة وعدم زيادة الوزن اريد حل للمشكلة
اعاني من النحافة وزني 40 كيلو غرام ولايزيد مطلقا واكل جميع انواع الغذاء وجبتي كبيرة اكل كثيرا عملت تحاليل طبية لا يوجد ايا نوع من الامراض عمري ١٨ عام وطولي ١٥٥ اخذت فيتامينات لم استفيد اريد ان يزيد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
يجب متابعة أخصائي تغذية بانتظام والصبر معه حتى تصل إلى الوزن المناسب 0 2019-07-22 18:07:03
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية