اطعمه توقف الشهية؟
إجابات الأطباء على السؤال
الاغذيه الغنيه بالالياف والمكسرات والاغذيه الغنيه بالبروتين والماء والتفاح وبعض الاعشاب تساعد على سد الشهيه متل الزنجبيل , القرفه ,الشاي الاخضر 0 2015-09-10 15:14:48
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
تناولي الطعام الذي يشعرك بالشبع لمدة طويله مثل اللحوم والبقول واللبن ومنتحاته وتناول الأغذية المصنوعة من الحبوب الكاملة وايضا ممارسة نشاط رياضي مناسب. 1 2015-09-09 20:42:49
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية