هل عقاقير او ادويه اع او اطعمه تساعد على النشاط الزهنى
هل هناك عقاقير او ادويه اعشاب او اطعمه تساعد على النشاط الزهنى ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بسم الله الرحمن الرحيم يوجد ادوية نباتية وفيتامينات بالصيدليات ولكن البعض منها يجب قبل وصفة الكشف اولاً ولكي اتمكن من مساعدتك بإذن الله ارجو ارسال تفاصيل اكثر من حيث : 1- هل تعاني من اي امراض او اعراض 2- هل تاخذ اي ادوية التغذية العلاجية : الخضروات الطازجة - البيض - الارز البردقوش مرة واحدة يوميا لمدة عشر ايام الطريقة : نغلى الماء ونصبها على العشبة ونتركها مغطاة لمدة 10 دقائق وتحلى بالعسل النقى غير المغشوش او السكر 0 2013-01-21 18:24:37
الصيدلاني احمد الهاشمي
صيدلاني