زياده مناطق الانوثه بطريقة صحية وغير مضرة
اريد ان اسمن بطريقة صحية وخاصة منطقة الصدر هل توجد طريقة امنه ولن تؤثر على المدى البعيد ؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن بشكل صحي يمكن أن تتم من خلال نظام غذائي متوازن يحتوي على الكثير من البروتينات والألياف والدهون الصحية. يمكنك أيضا التركيز على تمارين القوة التي تستهدف منطقة الصدر، مثل الضغط على الصدر. لكن يجب أن تتذكر أنه من المستحيل زيادة الوزن في منطقة محددة فقط. 0 2025-02-16 07:24:29
د. احمد مسلماني
طب عام