اريد حبوب تسمن بسرعه و
اريد حبوب تسمن بسرعه وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح بتناول حبوب للتسمين ، بل الافضل زيادة كمية الطعام المتناول والتركيز على تناول العسل والمكسرات والحليب والفواكة المجففة والطازجة بالاضافة للوجبات الرئيسية واذا كنتي تعاني من النحافة الشديدة من الافضل عمل فحص للغدة الدرقية فاذا كان مرتفع يرجى مراجعة الطبيب لمعالجة الامر وقد يصف لك حبوب تناسب حالتك. 4 2013-10-23 16:32:29
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية