هل حبوب الحديد تسمن ان تردو على
هل حبوب الحديد تسمن ارجو ان تردو على سؤالي
إجابات الأطباء على السؤال
لا. و لا ينصح باخذها مع منتجات الالبان لانها تعيق امتصاص الحديد. 1 2017-05-13 08:53:08
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية