اريد زيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يجب الاكثار من الكاربوهيدرات والبروتينات في الاكل مع زيادة الاكل في الليل 0 2017-09-18 15:03:21
الدكتور معاذ محمد صالح
طب عام
كم العمر الطول و الوزن 3 2017-06-15 15:19:26
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
كم العمر الطول و الوزن
يجب عمل تقييم أولا عن طريق الفحص و التاريخ المرضى يجب عمل تحليل براز و بول و صورة دم و وظائف الغدة الدرقية يحدث الزيادة في الوزن عند تتناول سعرات حرارية أكثر من السعرات الحرارية التى يتم استهلاكها و لذلك يجب معرفة الوزن و الطول و النشاط البدني و الذهنى يوميا لحساب احتياجات الجسم من السعرات الحرارية و حساب تلك التى يستهلكها من العوامل أيضا التى تؤثر كثيرا وجود ديدان فى الجهاز الهضمي و بعض أنواع الأدوية 4 2015-11-10 21:57:26
طاقم الطبي
يجب معرفة سبب النحافة قبل العلاج وذلك بالكشف الباطني وعمل فحوصات للدم والبراز والبول مع قياسات الجسم 2 2015-07-06 21:32:31
الدكتور طارق العريني
الغدد الصماء
زيادة تناول الاطعمة العالية بالسعرات الحرارية،!! كلارز والخبز والفواكه والفواكه المجففة بعد كل وجبة،، المكسرات، والتمور ،، اكثري من تناول الكوكتيلات باضافة الموز والعسل ،، ممارسه خفيفة للرياضة وتناول وجبه بعدها.. قسمي وجباتك الى ٥ مرات باليوم ويتم اختيارهم غنيين بالسعرات الحرارية 9 2015-05-28 10:37:11
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية