ارغب في تخفيف وزني حيث اني لدي طفله عمرها شهر واسبوعين ؟ماهي الطريقه للتخفيف
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كنتي ترضعي الطفلة رضاعة طبيعية مطلقة فانك سوف تفقدي 500 سعر حراري يوميا بدون اي تعديل على الغذاء و يمكن اجراء بعض التعديلات البسيطة لتقليل الوزن اكثر من ذلك حيث الرضاعة الطبيعية وحدها تفقدك 2 كغ شهريا او 1/2 كغ اسبوعيا 1 2015-06-21 15:39:06
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية