اعاني من دوار شديد نتيجة دواء باروكستين

أمراض نفسية
ذكر، 27 سنة 8 March 2021 تم تعديله في 20 June 2021 3327
اتنازل باروكستين ٢٠ أحدث أعراض انسحاب ودوار وغثيان وأشياء كثرة وذهبت للدكتور من جديد وطلب مني تناول بروزاك ٢٠ لمدة شهر وإيقاف باروكستين اليوم هو الثاني في البروزاك لاكن الأعراض كما هي دوخة شديدة وانا اتنازل دواء الغثيان... ارجوك هل هناك حل لأنني مقبل علي امتحانات

اجابات الاطباء

الدكتور علي شوشان
9 March 2021 معالج نفسي

الغثيان ربما يعود بسبب الإقبال على الامتحانات تحتاج إلى علاج للقلق مع الاهتمام بالمذاكرة الجادةوستحتاج إلى علاج نفسي في هذه... اقرأ المزيد

الغثيان ربما يعود بسبب الإقبال على الامتحانات تحتاج إلى علاج للقلق مع الاهتمام بالمذاكرة الجادةوستحتاج إلى علاج نفسي في هذه الأثناء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية