التثاؤب والكسل وثقل في الراس دوخة

أمراض نفسية
ذكر، 28 سنة 22 April 2022 تم تعديله في 24 April 2022 4993
هل دواء بروزاك يسبب كثرة التثاؤب والكسل واحيانا دوخة ولعية نفس ...وما الحل لتنجب هذه الاعراض ..اعاني منها بشدة

اجابات الاطباء

الدكتور علي شوشان
24 April 2022 معالج نفسي
يستشار الطبيب المعالج الذي وصف الدواء نحتاج إلى علاج نفسي مكثف وتدريب على الاسترخاء والتركيز اقرأ المزيد
يستشار الطبيب المعالج الذي وصف الدواء نحتاج إلى علاج نفسي مكثف وتدريب على الاسترخاء والتركيز
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية