لدي مشكلة تزعجني كثيرا تحصل غالبا عندما اتوتر وهي ارتفاع درجة حرارة اطراف جسمي كأصابع يدي وقدمي شرب الماء و عرض المناطق لمصدر بارد لم ينفعاني فما الحل
أجاب عن السؤال
د. فضل خضر ابو العلاأجاب عن السؤال
د. فضل خضر ابو العلاأجاب عن السؤال
د. فضل خضر ابو العلاأجاب عن السؤال
د. فضل خضر ابو العلاأجاب عن السؤال
د. فضل خضر ابو العلاأجاب عن السؤال
د. فضل خضر ابو العلاأجاب عن السؤال
د. فضل خضر ابو العلاآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
د. فضل خضر ابو العلانخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالك
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية