طفلتي تعاني من افراز انسولين زائد عمرها الأن سنة وتستخدم دواء ( Eudemine - tables) وعملت جميع التحاليل والفحوصات ولم نجد ورم في البنكرياس ولا يوجد شئ في المخ ونموها...
أجاب عن السؤال
طاقم الطبيأجاب عن السؤال
طاقم الطبييعتمد ذلك على سبب قصور الغدة النخامية، من هذه الأسباب:
و يتم علاج القصور بتوفير الهرمون الذي يحتاجه الجسم لحين علاج المسبب.
في حال صعوبة علاج المسبب لهذا القصور، يستمر العلاج مدى الحياة.
أجاب عن السؤال
طاقم الطبيأجاب عن السؤال
د. فضل خضر ابو العلاأجاب عن السؤال
د. فضل خضر ابو العلاأجاب عن السؤال
د. خليل عزامأجاب عن السؤال
د. فضل خضر ابو العلاآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
د. فضل خضر ابو العلانخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالك
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية