انا عمري 14 سنة وبعد شهر سأتم 15 وطولي 160/علما بأن طول والدي حوالي 180 هل سأصل الى 175سم او أكثر ان شاء الله؟
أجاب عن السؤال
الدكتور عبد العزيز اللبديأجاب عن السؤال
الدكتور عبد العزيز اللبديأجاب عن السؤال
د. حكمت فريحاتأجاب عن السؤال
الدكتور عبد العزيز اللبديأجاب عن السؤال
طاقم الطبيأجاب عن السؤال
الدكتور عبد العزيز اللبديإن هرمون الذكورة أو هرمون التستوستيرون يعد من أهم الهرمونات الذكرية التي يتم إنتاجها بالخصية تحت سيطرة الغدة النخامية وغدة تحت المهاد.
إن اختبار قياس هرمون التستوستيرون يتم عن طريق سحب عينة من الدم ويفضل إجراء الفحص في الصباح الباكر حيث يبلغ أقصى مستوى له حينها حيث المعدل الطبيعي للهرمون في الدم يختلف بين الذكر والأنثى ويختلف قبل وبعد البلوغ.
المعدل الطبيعي للهرمون في الدم للذين أعمارهم 19 أو أكبر:
أجاب عن السؤال
الدكتور عبد العزيز اللبديآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور ربيع روحي صالحنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالك
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية