التهاب في المعده بسبب المسكنات ومضادات الالتهاب

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى، 21 سنة 9 August 2026 تم تعديله في 18 August 2026 133
اخذت بروفين ٤٠٠ مرتين يوم واحد فقط ثاني يوم تعبت وبطني توجعني وظهري وارتفعت حرارتي سويت تحليل جرثومه واشعه للصدر والخ طلعت تحاليلي سليمه وهذه الوصفه متى اطيب؟ اليوم بلشت بعلاج

الملفات المرفقة:

F109CC17-436D-463A-988C-CFEA68E84254

اجابات الاطباء

الدكتور جابر بدران
18 August 2026 الجهاز الهضمي والكبد
تشير الحاله الى تخريش معده بسبب حبه البروفين او دواء البروفين وبنهايه هذا الكورس العلاجي سيحدث الشفاء ان شاء الله... اقرأ المزيد
تشير الحاله الى تخريش معده بسبب حبه البروفين او دواء البروفين وبنهايه هذا الكورس العلاجي سيحدث الشفاء ان شاء الله مع محاوله الالتزام بالحميه والابتعاد عن المخرشات خلال فتره المعالجه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية