كان عندي علاقة منذ فترة ٨٥ يوم وعملت تحاليل STD شاملة ٢١ يوم وكانت سلبية وعملت تحليل ثاني hiv rna بعد ٤٢ يوم وكان سلبي وعملت تحليل HIV P24 Ag...
أجاب عن السؤال
الدكتور عبد العزيز اللبديأجاب عن السؤال
الدكتور عبد العزيز اللبديالانحراف البسيط في القضيب يُعتبر طبيعيًا في معظم الحالات، فالعديد من الرجال لديهم انحناء بسيط إما لليمين أو اليسار في القضيب، ولكن إذا لاحظت أن الانحراف شديد أو يزداد مع الزمن، فقد يكون الأمر بحاجة إلى تقييم طبي للتأكد من عدم وجود مشكلة صحية.
وفيما يتعلق بالعادة السرية، لا يوجد دليل علمي مباشر يربط بين ممارستها وبين حدوث انحراف دائم في القضيب، ولكن في بعض الحالات قد يكون الانحراف ناجمًا عن التهابات أو تمزقات بسيطة في الأنسجة على مرّ الزمن، مما يؤدي إلى ميلان القضيب.
إذا كان الانحراف بسيطًا ولا يسبب لك ألمًا أو صعوبة في الأداء الجنسي، فمن المحتمل أن يكون هذا الانحناء طبيعيًا ولا يؤثر على صحتك، أما في حال كانت هناك أعراض أخرى مثل الألم أو الصعوبة في الانتصاب، فمن الأفضل مراجعة طبيب مختص لإجراء فحص شامل.
أما إذا قررت التوقف عن العادة السرية، فهذا قد يساعد في تقليل الضغط على الأنسجة، لكنه قد لا يؤدي بالضرورة إلى عودة القضيب إلى شكله السابق، خاصة إذا كانت هناك تغييرات هيكلية قد حصلت بالفعل.
للمزيد:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشاأجاب عن السؤال
الدكتور عبد العزيز اللبديأجاب عن السؤال
الدكتور عبد العزيز اللبديأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيأجاب عن السؤال
الدكتور عبد العزيز اللبديآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
لا بالتأكيد لا يوجد حمل لأن الدورة الشهرية الواحدة تنفي الحمل، وبالتالي فإن عشر دوارت شهرية ينفي الحمل بشكل قاطع، إليكِ بعض النقاط التي قد تساعد في تفهم الأمر:
للمزيد:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشانخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكجاءت الدورة الشهرية في جانفي وستمرت ايام وبعدها لم تاتي ابدا وححدث جماع يوم افريل ولم اتناول حبوب منع الحمل حدوث حمل مع العلم
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلماني
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية