فيتامين د تعب وارهاق
الملفات المرفقة:
الملفات المرفقة:
سلامتك، الأعراض التي ذكرتها قد تحدث أحياناً عند البدء بجرعات عالية من فيتامين د (50,000 وحدة دولية)، ولكنها غالباً لا... اقرأ المزيد
سلامتك، الأعراض التي ذكرتها قد تحدث أحياناً عند البدء بجرعات عالية من فيتامين د (50,000 وحدة دولية)، ولكنها غالباً لا تعني أن الفيتامين لم يناسبك، بل قد تكون مرتبطة بأحد الأسباب التالية:
الأفضل هو استشارة الطبيب الذي وصف لك الجرعة، فقد يقترح عليك تقسيم الجرعة (مثلاً 5000 وحدة يومياً بدلاً من 50,000 أسبوعياً) لتكون أخف على الجسم.
وحاولي تناول أطعمة غنية بالمغنيسيوم أو استشري طبيبك حول إضافة مكمل مغنيسيوم بجرعة بسيطة مساءً.
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيباحصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.