٣٣ الحمد لله صحتي جيده لكني اعاني من ضعف البنية والحمد لله اكل الوجبات
السلام عليكم عمري ٣٣ سنة الحمد لله صحتي جيده لكني اعاني من ضعف البنية والحمد لله اكل الوجبات بانتظام ماهي اسرع طريقة لزيادة الوزن والبنية
إجابات الأطباء على السؤال
الانتساب لنادي رياضي هو الحل الامثل و خاصة ان الصحة جيدة 1 2014-10-19 07:14:04
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية