انا ونحيف جدا طولي ووزني والحمد لله لا اعاني من اي مرض وانا بصحه جيده
انا عمري 14 ونحيف جدا طولي 162 ووزني 35 والحمد لله لا اعاني من اي مرض وانا بصحه جيده
إجابات الأطباء على السؤال
اتمنى اجراء تحاليل عامة و اتشارة اقرب اخصائي تغذية 0 2015-10-21 19:47:35
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية