مرحبا هل يمكن مساعدة
هل يمكن يمكن أن يزيد طولي انا انتى عمري 30 سنة طولي 156 وزن 74 هل صحيح يوجد دواء يساعد فى زيادة طول اتمنى حد يساعدني
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد طريقه لزياده الطول 0 2024-06-22 09:29:02
الدكتور محمد حسين عيد
تغذية
لا يوجد طريقه لزياده الطول