حبوب الخميره للتسمين
السلام عليكم دكتور الله يعطيك العافيه عادي استخدم حبوب الخميره للتسمين واذا عادي متى اكلها وطريقه استخدامها وعادي تنفع مع حبوب الغده
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،. ينصح باستشارة الطبيب قبل تناول أي نوع من المكملات الغذائية أو الأدوية، وخاصة إذا كان هناك مشاكل في الغدة الدرقية. شكرًا لاهتمامك بالصحة والعناية بجسمك. 1 2023-05-25 18:52:29
الدكتور سيد مختار مندور
تغذية