اريد حبوب اوالاع للتسمين لاني نحيفة جدا وجسمي غيرمناسب ل
السلام عليكم أريد حبوب أوالأعشاب للتسمين لأني نحيفة جدا وجسمي غيرمناسب لعمري?
إجابات الأطباء على السؤال
عليك مراجعة اخصائي تغذية لاعطائك حمية مناسبة بسعرات اعلى من احتياجك حسب الوضع الصحي لديك والهدف الذي تريدين الوصول اليه .. الاعشاب والحبوب لن توصلك لهدفك .. ويمكنك اولا عمل فحوصات للغدة الدرقية والجهاز الهضمي لتحديد سبب النحافة 0 2015-03-01 09:45:32
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية