هل حبوب البرياكتين للتسمين امنه ولا فيها ضرر الرجا الاجابه لاني نحيفة
هل حبوب البرياكتين للتسمين امنه ولا فيها ضرر؟ الرجا الاجابه ضروري لاني نحيفة جدا
إجابات الأطباء على السؤال
اغلب ادوية تنزيل او زيادة الوزن لها اضرار جانبية, يجب اولا تحديد سبب النحافة (فرط نشاط الغدة الدرقية, مشاكل امتصاص في الجهاز الهضمي او فقر الدم) بعد ذلك يعطى العلاج ويمكن استشارة اخصائي تغذية لاعطاء حمية زيادة وزن مناسبة 3 2015-03-07 12:59:50
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية