اضرار اامكمل الغذائي
اريد ان يزيد وزني و نصحوني بالمكمل الغذائي جينر مع العلم اربد تناوله بدون ان اماري الرياضة. هل هناك اضرار ؟ شك
إجابات الأطباء على السؤال
افيدينا بمكونات حتى يتثنى لنا تقديم النصيحة
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية