و وزني و طولي و انا احس بنحافة حيث ان وزني لا يناسب طولي فماذا تنصحونن
عمري 16 و وزني 40 و طولي 162 و انا احس بنحافة حيث ان وزني لا يناسب طولي فماذا تنصحونني ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
رياضة وتناول اغذية عالية بالطاقة 1 2016-03-23 07:23:17
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية
رياضة وتناول اغذية عالية بالطاقة