كيف انزال الوزن اثناء الرضعا
عمري ٢٠ ووزني ٦٠ وطولي١٥٣ وارضع طفلي بعمر٧ شهور كم سعره حراريه احتاج لاانزل الوزن دون ضرر طفلي
إجابات الأطباء على السؤال
منظمة الصحة العالمية توصى بأن أقل كمية سعرات ممكنة للمرأة المرضع هى 1800 فبأى حال من الأحوال لا تنقصى عن هذا الرقم، و أن تنوعى مصادر غذائك من الأصناف الطبيعية المختلفة و ابتعد عن كل ما هو مُصَّنَّع. 0 2021-12-16 00:01:14
الدكتور احمد ابو الغيط
تغذية