هل يمكن اخذ المكمل الغذائي كيروفيت مع مكمل غذائي اوميجا 3 rx
وما هي الجرعا المناسبه
إجابات الأطباء على السؤال
أهلا ،، بعد الاطلاع على مكوناتهما ، باستطاعتك استعمال الاثنين ولكن في أوقات متباعدة ، " كيروفيت " يستعمل في النهار مع أكبر وجبة ( الغداء ) حبة واحدة يوميا قبل أو بعد 15 دقيقة من تناول الوجبة ، و " الأوميغا " يستعمل في الفترة المسائية حبة أو حبتين يوميا ويفضل أن تتناول معها أي نوع من الدهون الصحية ( زيت الزيتون / زبدة / مسكرات / زبدة جوز هند / افوكادو ) . ودمتم سالمين ،، 2 2021-02-15 20:55:39
د. مصطفى الطالب
تغذية